الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

إنتل تكشف عن بطاقتها الجديدة للرسومات "Intel Arc"

الخميس 31/مارس/2022 - 10:43 م
Intel Arc
Intel Arc

يقدم موقع مصر تايمز، آخر ما تم تداوله من أخبار بشأن شركة إنتل، والتي استخدمت Intel Iris xe Graphics في شرائحها السابقة، ولكن الآن قالت الشركة عن الإصدار المحدود لوحدة معالجة الرسومات ARC لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وصرحت شركة Intel فقط مقطع فيديو لما تبدو عليه وحدة معالجة الرسومات.

جاءت بالفيديو أن بطاقة Arc لديها تصميم ثنائي المروحة، إلى جانب منفذ HDMI واحد وثلاثة منافذ DisplayPort على الجانب، وقد يتم الإعلان عن المواصفات المتبقية قريبا، وكان هذا علي مواقع التواصل الاجتماعية علي منصة تويتر بـ Intel Graphics.

قالت شركة أنتل "استعد للعب مع هذه النظرة الأولى على بطاقة رسومات المحدودة الإصدار لسطح المكتب"، و"من ألعاب AAA عالية الأداء على رسومات Intel Arc 7 إلى ألعاب الرياضات الإلكترونية السائدة المحسّنة على رسومات Intel Arc 3، تنتظر القفزة الكبيرة التالية في تجارب الأجهزة المحمولة"، و"ما يصل إلى 2X أداء 2 مع رسومات Arc 3 مقارنة بالرسومات المدمجة".

وأيضا أعلنت عن أحدث رسومات الكمبيوتر المحمول القوية من Intel، وهي ARC 7 (ألعاب عالية الأداء) وARC5 "ألعاب متقدمة"، وARC3 "ألعاب محسّنة" ستصدر بحلول الصيف، ولا أطيق الانتظار لرؤية أداء في الألعاب في  وحدة معالجة الرسومات .