السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير لـ"محمد صلاح": "أنت قيمة كبيرة ومتزعلش من أصوات الكارهين"

الخميس 31/مارس/2022 - 11:16 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

وجه الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، رسالة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي وذلك بعد تلميحه بالاعتزال دولياً، عقب ضياع حلم التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "أتمنى من محمد صلاح، أن يستعيد حالة الهدوء سريعاً خاصة وأنه قائد منتخب مصر وعليه الدور الأكبر في لم شمل اللاعبين خلال الفترة المقبلة، بعد ضياع حلم التأهل إلى المونديال".

وأضاف، "محمد صلاح عليه أن يتجاوز حملات الهجوم التي يتعرض لها من جانب بعض الجماهير، محمد صلاح قيمة كبيرة وحزين من حملات الهجوم التي يتعرض لها، ميسي تعرض لمثل هذه الحملات مع منتخب الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال، لكن ميسي ورونالدو ظلت قيمتهم محفوظة".

وتابع، "متزعلش من أصوات بعض الجماهير، منهم المنفعل ومن الحاقد والكاره ومنهم الذي لا يعرف شيئاً عن كرة القدم، والبعض يحملك المسؤولية نظراً لحالة الثقة الكبيرة بقدراتك ، دي موجة صعبة وهتعدي، مش محمد صلاح اللي ممكن يستسلم أو نقول إنه تقدم في السن، أول لقب حصل عليه رونالدو مع منتخب البرتغال كان في سن 31 عاماً، وأول لقب لـ ميسي مع منتخب الأرجنتين في سن 34 عاماً، منتخب مصر هيتبني على أكتافك من جديد".

وقال محمد صلاح في رسالة للاعبي منتخب مصر، "فخور ان أنا لعبت معاكم، انتو من أرجل الناس اللي لعبت معاهم، واللي حصل ده محدش يقدر يدخل فيه، دي ضربات جزاء، كان ليا الشرف إني لعبت معاكم وسواء كنت موجود في المستقبل أو لا هنكملظك.