الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنانة الشابة ولاء الحديني تنشر صورة من كواليس مشاركتها فى الاختيار 3

الأربعاء 30/مارس/2022 - 11:02 م
ولاء الحدينى
ولاء الحدينى

تشارك الفنانة الشابة ولاء الحديني فى مسلسل الاختيار 3 الذى تم طرح البرومو الرسمي له مساء اليوم الأربعاء ، ونشرت ولاء الحديني صورة لها من كواليس مسلسل الاختيار 3.

وعلقت ولاء الحديني على الصورة قائلة " شرف كبير إن أشارك في ملحمة درامية وطنية بحجم ( الإختيار 3)..سعيدة جدا ..كل الشكر صديقي المحترم ابراهيم فرج علي الترشيح لهذا العمل الكبير ..وسعيدة جدا بالعمل مع المخرج العظيم  الدكتور بيتر ميمي ومحظوظة اني اشتغل معاه للمرة التانية بعد تجربة دوبلاج موسي".

وولاء الحديني بجانب حبها وعملها فى التمثيل فهى مراسل قطاع الأخبار، وانضمت مؤخرا لأول وأكبر برنامج عربي مشترك بين أربعة دول في مصر، والأردن، وفلسطين، والعراق، وهو برنامج "بيت للكل".

وطرحت القناة الرسمية لشركة سينيرجي، الإعلان الأول للجزء الثالث من مسلسل الاختيار، والمقرر عرضه في شهر رمضان بعد ساعات، بمشاركة الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز ونخبة من النجوم،كما ظهر في البرمو الفنان أحمد السقا وخالد الصاوي وعبد العزيز مخيون وعدد من الفنانين المشاركين في العمل.

ولأول مرة يجتمع  الفنان أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، في عمل درامي، حيث يعد واحدًا من أهم الأعمال التي تقدم خلال الثلاث أعوام الأخيرة، ويشاركهم البطولة الفنان خالد الصاوي، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.