الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"اللى اختشوا ماتوا"..إعلامية شهيرة تتطاول على أصالة بسبب حضن نوال الكويتية

الأربعاء 30/مارس/2022 - 07:54 م
أصالة تقبل فائق حسن
أصالة تقبل فائق حسن

هاجمت الإعلامية الكويتية الفنانة أصالة بعد دفاع الأخيرة عن النجمة نوال الكويتية بعد الصورة التى كانت قد انتشرت لها ويحتضنها محمد الدعيع، أسطورة حراسة المرمى في كرة القدم في السعودية.

وعلقت مى العيدان على دفاع أصالة عن نوال الكويتية بنشر صورة لأصالة وهى تقبل زوجها السابق فى أحد البرامج على الهواء وصورة أخرى لأصالة وهى تقبل زوجها الحالى فائق حسن قائلة ،" عادي غير مستغرب هذا الدفاع مو انتو الثنتين بالهوا سوا وبنات كار واحد الله يحفظكم لبعض خاصه انتي رافعه شعار اللي اختشوا ماتوا".

وكانت أصالة قد دعمت الفنانة نوال الكويتية بعد الجدل الذى أثاره الفيديو قائلة " نوالتى الراقية الإنسانة الخلوقة فيدي غاية فى الروعة والجمال".

ومن جانبه علق "الدعيع" على الفيديو الذى أثار الجدل قائلا "،" مع تقديري لجميع من تناول أو علّق على المقطع الذي جمعني بأختي الفنانة نوال الكويتية، فإنه يحب أن أوضح أنها مثل أختي"، مؤكدًا أن حديثه معها يعكس حبه وإعجابه بما تقدمه من فن.

وكان محمد الدعيع قد  نشر مقطع فيديو يجمعه مع المطربة الكويتية "نوال" من حفلها الذي أحيته في ختام موسم الرياض، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

وأبدى حارس المرمى الكبير خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه على منصة تويتر إعجابه بالنجمة الكويتية وبغنائها، قائلاً إنه يحب هذه الفنانة، مضيفًا أنه يشكر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على هذا الحفل الرائع.