الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي ينفى المفاوضات مع صالح جمعة.. و 7 صفقات جديدة في الطريق

السبت 07/نوفمبر/2020 - 01:49 م
صالح جمعة
صالح جمعة

كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن خطة النادي من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل الموسم المقبل، خاصة أن الموسم الماضي ظهر الفريق بأداء متراجع، وكاد ينافس على الهبوط.

وقال وحيد في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "الموسم الماضي كان كارثي، البداية بالنسبة لنا كانت بتثبيت الجهاز الفني وتكوين لجنة تعاقدات وتعاقدنا مع 3 لاعبين مميزين، ويتبقى بالنسبة لنا 7 صفقات يفصلنا عنها بعض الرطوش الصغيرة لاتمامها"

وأضاف: "الاسماعيلي الموسم المقبل سيكون مختلف تماما، هناك مفاوضات مع عامر عامر ولكن لم تنتهي بعد، وحراس مرمى آخرين"، مشيرًا، "صالح جمعة لاعب كبير ولكن لم يحدث اي صفقات تبادلية بيننا وبين النادي الاهلي، ولم نتواصل معه ولا يوجد مفاوضات".

وأكمل علاء وحيد حديثه: "أحمد مصطفى أكد لنا أنه حر ولم يوقع لنادٍ آخر، ولم يطلب منا الدخول فى أزمته مع المقاولون وإذا كانت هناك مشكلة ستحل بين الطرفين، ونحترم نادى المقاولون وتربطنا بهم علاقات قوية ولن نقف فى يوم أمام بعض على أى لاعب".

وأتم: "هناك مفاوضات مع عدد من المهاجمين، وفخر الدين بن يوسف محبوب لدى الجماهير، ولجنة التعاقدات ستحدد احتياجات النادى وتختار القرار الأصوب".