الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيفي عبده تطل بالفرو بعد هذيمة المنتخب

الأربعاء 30/مارس/2022 - 12:35 ص
فيفي عبده
فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده، صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، وعلقت: "ياصباح الفل" وظهر فيفي عبده وهي مرتدية بالطو فرو وتحمل شنطة سمراء في يدها.

تعود الفنانة فيفى عبده الى دراما رمضان 2022 بعد غياب عامين وذلك من خلال مسلسل "شغال عالى"، وتراهن هذه المرة على مغامرة فنية جديدة، تشاركها فيها الفنانة شيرين رضا ويسعى الثنائى الجديد إلى خطف الأنظار إليهما فى رمضان فى ظل المنافسة الشرسة التى يشهدها الموسم الجديد

ويشارك فى بطولة مسلسل "شغل عالى" بجانب الفنانة فيفى عبده وشيرين رضا كل من توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.  

وتدور أحداث مسلسل "شغل عالى" فى إطار كوميدى، حيث تقدم شيرين دور الصديقة الجذابة المواكبة لصيحات الموضة والتى تنتمى لطبقة مجتمعية عالية، فيما تجسد فيفى شخصية تنتمى لطبقة شعبية، وتعيش فى مكان شعبى، أى النقيد لشخصة شيرين، ولكن تجمعهما صداقة قوية، وينتج عن تفاوت الطبقات العديد من المواقف الكوميدية. 

وخلال تسلسل الأحداث يخططان الصديقتان دائمًا للانتقام من الرجال، من خلال خوض عدد من عمليات النصب والاحتيال على مجموعة من الرجال، كنوع من الانتقام.