الأحد 03 يوليو 2022 الموافق 04 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا البلتاجي: غربال يفتقد الشجاعة وأتوقع عقوبات على تجاوزات الجماهير السنغالية

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 10:42 م
رضا البلتاجي
رضا البلتاجي

قال رضا البلتاجي الحكم المصري الدولي السابق، أن لاعبو منتخب مصر كانوا رجاله امام عنف لاعبي منتخب السنغال ولم يوفر مصطفي غربال الحماية بشكل كافي  للاعبي منتخب مصر فى المباراة التي جمعت بينها فى التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال.


وأوضح سمح الحكم الجزائري بعنف لاعبي السنغال ضد لاعبي مصر من التدخلات العنيفة الكثيرة التي تعرض لها منتخب مصر فى اللقاء. 

وأكمل كنت اتمني أن يكون غربال علي مستوي المباراة، وأن يقود المباراة إلى بر الأمان، وتدخل اللاعب احميدو ديانج علي عمر جابر كان يستوجب بطاقة حمراء.

وأضاف يفتقد غربال للشجاعه وكان يجب ان يتصدي لهذ العنف واتوقع غرامة ماليه علي جماهير السنغال بسبب التجاوزات التي حصلت في المباراة.

واختتم كان لابد من وقف المباراة بعد رمي الشناوي بزجاجة مياه، واقدم التحية للاعبي منتخب مصر وشعب مصر وجماهير مصر، ولا يليق أن يتم التشويش من الجماهير السنغالي علي النشيد الوطني لمنتخب مصر،



وجاء تتشكيل منتخب مصر كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع؛ أحمد فتوح - رامي ربيعه - ياسر إبراهيم - عمر جابر ، محمد النني - عمرو السولية - حمدي فتحي ، محمود حسن تريزيجيه - محمد صلاح - عمر مرموش .


في حين جاء تشكيل السنغال كالتالي،  ادوارد ميندي في حراسة المرمى، سبالي، كوليبالي، سيسه، ساليو سيس، نامبليس ميندي، ادريسا جاي، بونا سار، إسماعيلا سار، بولاي ديا، ساديو ماني.