الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد.. رد فعل والدة ويل سميث بعد صفعه لكريس روك

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 09:20 م
مصر تايمز

عبرت والدة ويل سميث عن فخرها بعد فوزه الأول بجائزة الأوسكار، ولكنها صدمت من سلوكه على المسرح بعدما صفع الممثل الأمريكي كريس روك.


قالت والدة ويل سميث في تصريحاتها لإذاعة 6ABC Philadelphia: "إنه شخص مسالم للغاية وهذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها ينفجر ويخرج عن شعوره في حياته، لم أره يفعل ذلك من قبل ..لقد فاجأني".

معلومات عن مرض الثعلبة..
والثعلبة هو مرض نقص مناعة ذاتي حيث تهاجم الثعلبة بصيلات الشعر مما يؤدي إلى الصلع بشكل كلي أو جزئي ثم يهاجم الجهاز المناعي بصيلات الشعر لسبب غير معروف حتى الآن.


وقال أعضاء في الأكاديمية إن ما فعله ويل سميث مخالف للوائح وقد تضطر الأكاديمية لسحب جائزة الأوسكار منه. وفقا لما ورد في موقع The New York post

عبر الممثل ويل سميث، عن غضبه من إهانة كريس روك لزوجته "جادا بينكيت" للمرة الثانية، أثناء تقديم الأخير لجائزة أفضل فيلم وثائقي، حيث مزح كريس قائلًا، أن جادا بينكيت سميث قد تنضم إلى فيلم G.I Jane، بسبب سقوط شعرها.

ورد ويل قائلًا: "لا تذكر اسم زوجتي"، ليرد كريس: "انها مجرد دعابة عن فيلم G.I Jane"، ليكرر ويل سميث: "لا تذكر اسم زوجتي".

وجاء في بيان من قسم شرطة لوس أنجلوس: "كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاف للشرطة، و إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق ".