الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بولاي ديا يسجل أول أهداف السنغال في شباك منتخب مصر (فيديو)

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 07:06 م
مصر تايمز

سجل بولاي ديا الهدف الأول لمنتخب السنغال في شباك مصر بالمباراة التي تجمعهما حالياً بالعاصمة السنغالية "داكار"، في "إياب" جولة الحسم، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، في الدقيقة الثالثة لتصبح النتيجة 1 – 0 لصالح السنغال.

وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع؛ أحمد فتوح - رامي ربيعه - ياسر إبراهيم - عمر جابر ، محمد النني - عمرو السولية - حمدي فتحي ، محمود حسن تريزيجيه - محمد صلاح - عمر مرموش، في حين جاء تشكيل السنغال كالتالي،  ادوارد ميندي في حراسة المرمى، سبالي، كوليبالي، سيسه، ساليو سيس، نامبليس ميندي، ادريسا جاي، بونا سار، إسماعيلا سار، بولاي ديا، ساديو ماني.

وحقق منتخب مصر فوزاً صعباً على السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويحتاج منتخب مصر للتعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة لبلوغ كأس العالم 2022 في قطر، بجانب الفوز بأي نتيجة حيث تنص لائحة تصفيات كأس العالم أنه فى حالة التعادل يتم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، كما يمتلك منتخب مصر فرصة الوصول للمونديال بركلات الترجيح، حال تعادل المنتخبين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، أو الهزيمة بنتيجة 1 - 2.