السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تخصيص 500 مقعد للجماهير المصرية في ملعب مباراة السنغال (فيديو)

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 04:13 م
جماهير منتخب مصر
جماهير منتخب مصر

خصص الاتحاد السنغالي لكرة القدم، 500 مقعد في مدرجات الدرجة الأولى يمين لجماهير مصر، بملعب "عبدالله واد"، الذي يستضيف المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر والسنغال، في السابعة مساء اليوم، في "إياب" جولة الحسم، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وحقق منتخب مصر فوزاً صعباً على السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويحتاج منتخب مصر للتعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة لبلوغ كأس العالم 2022 في قطر، بجانب الفوز بأي نتيجة حيث تنص لائحة تصفيات كأس العالم أنه فى حالة التعادل يتم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، كما يمتلك منتخب مصر فرصة الوصول للمونديال بركلات الترجيح، حال تعادل المنتخبين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، أو الهزيمة بنتيجة 1 - 2.

ويعاني منتخب مصر من غيابات مؤثرة في خط الدفاع بسبب إصابة مدافع اتحاد جدة السعودي أحمد حجازي الذي غاب عن مباراة الذهاب، ومحمد عبد المنعم الذي خضع لعملية جراحية لاصابته بكسر في الأنف، ومحمود حمدي "الونش " للايقاف.