السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجماهير المصرية تصل "داكار" لمؤازرة المنتخب أمام السنغال (صور)

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 03:59 م
الجماهير المصرية
الجماهير المصرية في مطار داكار

وصلت الجماهير المصرية إلى العاصمة السنغالية "داكار"، وذلك لمؤزارة منتخب مصر أمام السنغال، في المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر والسنغال، في السابعة مساء اليوم، في "إياب" جولة الحسم، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأعلنت شركة "برزنتيشن سبورتس" راعية الكرة المصرية والمنتخبات الوطنية، تحملها التكلفة الكاملة لطائرتي منتخب مصر والجماهير المسافرة لدعمه في مباراته الفاصلة في تصفيات كأس العالم، والتي تستضيفها العاصمة السنغالية "داكار" مساء اليوم.

وأعربت بريزنتيشن سبورتس في بيان لها، عن فخرها العميق واعتزازها الكامل بدعم منتخب مصر الأول، وحرصها على العمل الدؤوب لإزالة كل العقبات، وتذليل الصعاب، سعيًا إلى تسهيل رحلته للعاصمة السنغالية داكار، من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية باقتناص تذكرة العبور إلى بطولة كأس العالم 2022.

وأرجعت "بريزنتيشن سبورتس" قرارها بتحمل كامل تكلفة طائرة المنتخب الوطني إلى "داكار"، ونظيرتها التي تقل المشجعين بالمشاركة مع بنك SAIB وAlsafy Group، إلى دورها الداعم للرياضة المصرية، ومساندتها المستمرة لقطاع الكرة. 

وتقدمت "بريزنتيشن سبورتس" بالشكر لشركة مصر للطيران - الطيران الرسمي للمنتخب الوطني - على تعاونها لتسهيل جميع الإجراءات و توفير كل سبل الراحة لرحلة المنتخب و المشجعين.