السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"صلاح يريد الانتقام".. قمة "داكار" بين مصر والسنغال حديث إنجلترا

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 10:13 ص
محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر والسنغال، في السابعة مساء اليوم، بالعاصمة السنغالية "داكار"، في "إياب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتحظى مباراة مصر والسنغال بإهتمام واسع من جانب الصحافة الإنجليزية، كونها تشهد صراعاً من نوع خاص يجمع بين نجمي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح وساديو ماني.

وقالت صحيفة "ذا صن"، أن منتخب مصر بقيادة محمد صلاح يسعى لإتمام عملية الانتقام من السنغال بخطف بطاقة الصعود إلى بطولة كأس العالم 2022، عقب خسارة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، بينما قالت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن محمد صلاح يبحث عن إنجاز دولي بقيادة منتخب مصر بالصعود إلى بطولة كأس العالم، والإطاحة بأحلام زميله ساديو ماني.

وحقق منتخب مصر فوزاً صعباً على السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويحتاج منتخب مصر للتعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة لبلوغ كأس العالم 2022 في قطر، بجانب الفوز بأي نتيجة حيث تنص لائحة تصفيات كأس العالم أنه فى حالة التعادل يتم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، كما يمتلك منتخب مصر فرصة الوصول للمونديال بركلات الترجيح، حال تعادل المنتخبين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، أو الهزيمة بنتيجة 1 - 2.