السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل جلسات محمد صلاح مع لاعبي المنتخب لتحقيق حلم المونديال

الإثنين 28/مارس/2022 - 11:49 م
محمد صلاح
محمد صلاح

قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، ببرنامجه "بوكس تو بوكس"، "لم يخلف الدولي المصري محمد صلاح عاداته في عقد جلسات نفسية مع لاعبي المنتخب، بل زاد منها خلال الساعات القليلة الماضية، وحرص صلاح على تطوير فكرة الجلسات الجماعية إلأى جلسات منفردة مع كل لاعب لتحفيزه لمباراة الغد.

وتابع شبانة: "لم يستثنى محمد صلاح أحد من اللاعبين في جلساته حتى المؤكد جلوسهم على دكة البدلاء، في اطار بث روح الجماعية والأسرة الواحدة داخل الفريق، وهو مأ الهب حماس اللاعبين للمشاركة وبات الثلاثة وعشرون لاعبا ينتظرون بفارغ الصبر اعلان مشاركتهم في لقاء السنغال المصيري.

وأتم تصريحاته: "محمد صلاح استمع لبعض الملاحظات على أداء عدد من اللاعبين في مباراة الجمعة الماضي من كيروش وحرص على توصيل الرسالة بطريقته حتى لا يكون وقعها سلبيا عليهم ما يؤثر على المعنويات قبل مواجهة السنغال.

وحقق منتخب مصر فوزاً صعباً على السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويحتاج منتخب مصر للتعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة لبلوغ كأس العالم 2022 في قطر، بجانب الفوز بأي نتيجة حيث تنص لائحة تصفيات كأس العالم أنه فى حالة التعادل يتم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، كما يمتلك منتخب مصر فرصة الوصول للمونديال بركلات الترجيح، حال تعادل المنتخبين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، أو الهزيمة بنتيجة 1 - 2.