الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أماكن الفروع والسلاسل المشاركة في مبادرة "كلنا واحد" .. صور

الإثنين 28/مارس/2022 - 03:13 م
رئيس الجمهورية عبد
رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

لمدة 30 يومًا.. أطلقت وزارة الداخلية، باتخاذ كافة الإجراءات فعاليات المرحلة الـ22 من مبادرة "كلنا واحد"  اعتبارا من يوم 15 /3 /2022 وحتى يوم 13 /4 /2022، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة من "سلع غذائية وغير غذائية" بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

 

وتهدف المبادرة، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة من سلع غذائية وغير غذائية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60%، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

 السلاسل التجارية

وتشمل المبادرة عددًا من فروع السلاسل التجارية الكبرى (خير زمان- أولاد رجب- عبدالله العثيم- كارفور- العابد- المحلاوي- أوسكار- خير بلدنا- راية ماركت- أسواق فتح الله- الفرجانى- هايبر الشرقية- إسبنس- كازيون- الشرق- أكسبشن- هايبر بلس- مول القاهرة- النساجون الشرقيون- جولدن مان هاوس- تاى هاوس- نيو أكتف أبوعلاء- راديو طلعت - العربى للأدوات الكهربائية - شركة الفيومى - هايبر وان - دايموند تكستال للملابس الجاهزة - الفار للتجارة - اللولو للأسواق التجارية - الطحان للتمور - المتوكل للاستيراد والتصدير)، بإجمالى 993 فرعا على مستوى الجمهورية.

 

رابط عناوين الفروع والسلاسل والسرادقات:

https://moi.gov.eg/News/PhotoGallary...

تابع عناوين الفروع والسلاسل والسرادقات:

https://moi.gov.eg/News/PhotoGallary...

وأطلقت وزارة الداخلية المبادرة، بالتنسيق مع الموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى تلك المجالات؛ لتوفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تتراوح بين 25% إلى 60%؛ وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية moi.g.