الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

قصة مرض زوجة ويل سميث بعد صفع كريس روك

الإثنين 28/مارس/2022 - 01:49 م
مصر تايمز

تصدر الممثل الأمريكي ويل سميث تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب صفعة وجهها للممثل الأمريكي ومقدم الحفل كريس روك لإهانته زوجته جادا بينكت سميث بسبب تسريحة شعرها.

وجاء تصرف ويل سميث الغاضب بسبب مزحة أطلقها روك حول مرض زوجته التي تعاني من داء الثعلبة، وذلك بعد أن قارن روك شعر جادا المحلوق برأس ديمي مور في فيلم G.I. Jane عام 1997 للمخرج ريدلي سكوت، وصعد سميث إلى المسرح وحذر روك قائلا " إبعد اسم زوجتي عن فمك اللعين".

معلومات عن مرض الثعلبة..
والثعلبة هو مرض نقص مناعة ذاتي حيث تهاجم الثعلبة بصيلات الشعر مما يؤدي إلى الصلع بشكل كلي أو جزئي ثم يهاجم الجهاز المناعي بصيلات الشعر لسبب غير معروف حتى الآن.


وقال أعضاء في الأكاديمية إن ما فعله ويل سميث مخالف للوائح وقد تضطر الأكاديمية لسحب جائزة الأوسكار منه. وفقا لما ورد في موقع The New York post

عبر الممثل ويل سميث، عن غضبه من إهانة كريس روك لزوجته "جادا بينكيت" للمرة الثانية، أثناء تقديم الأخير لجائزة أفضل فيلم وثائقي، حيث مزح كريس قائلًا، أن جادا بينكيت سميث قد تنضم إلى فيلم G.I Jane، بسبب سقوط شعرها.

ورد ويل قائلًا: "لا تذكر اسم زوجتي"، ليرد كريس: "انها مجرد دعابة عن فيلم G.I Jane"، ليكرر ويل سميث: "لا تذكر اسم زوجتي".

وجاء في بيان من قسم شرطة لوس أنجلوس: "كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاف للشرطة، و إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق ".