الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عبير صبري لـ ويل سميث: "ستجعل كل متنمر يفكر كثيرا قبل أن يلقي سمومه"

الإثنين 28/مارس/2022 - 01:23 م
عبير صبري
عبير صبري

علقت الفنانة عبير صبري، على جدل تصرف ويل سميث على مسرح الأوسكار بعد أن ضرب الممثل الأمريكي ومقدم الحفل "كريس روك" لإهانته زوجته جادا بينكت سميث بسبب تسريحة شعرها.

 وكتبت عبير صبري عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، "صفعه ويل سميث لمقدم حفل الاوسكار علي السخريه من شعر زوجته صفعه لكل المتنمرين ربماكانت رد فعل عنيفه من ويل سميث".

تابعت " لكني اثق ان هذا القلم سيجعل كل متنمر يفكر كثيرا قبل ان يلقي سمومه وسخافاته وقله انسانيته في وجه الاخرين ..لم احب الموقف لجميع الاطراف لكن هذا الموقف علامه عدم تقبل الاهانه علنا وردها علنا ايضا"


وقال أعضاء في الأكاديمية إن ما فعله ويل سميث مخالف للوائح وقد تضطر الأكاديمية لسحب جائزة الأوسكار منه. وفقا لما ورد في موقع The New York post

عبر الممثل ويل سميث، عن غضبه من إهانة كريس روك لزوجته "جادا بينكيت" للمرة الثانية، أثناء تقديم الأخير لجائزة أفضل فيلم وثائقي، حيث مزح كريس قائلًا، أن جادا بينكيت سميث قد تنضم إلى فيلم G.I Jane، بسبب سقوط شعرها.

ورد ويل قائلًا: "لا تذكر اسم زوجتي"، ليرد كريس: "انها مجرد دعابة عن فيلم G.I Jane"، ليكرر ويل سميث: "لا تذكر اسم زوجتي".

وجاء في بيان من قسم شرطة لوس أنجلوس: "كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاف للشرطة، و إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق ".