الجمعة 24 سبتمبر 2021 الموافق 17 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

مؤيدوا ترامب في إسرائيل يؤيدون ادعاءاته بالتزوير يرفضون "إنتصار" بايدن

السبت 07/نوفمبر/2020 - 11:36 ص
مصر تايمز

لا تزال النتائج النهائية للانتخابات التي أجريت في الولايات المتحدة قبل ثلاثة أيام ترفض الوصول إلي النهاية، وفي إسرائيل يرفض أنصار دونالد ترامب قبول ما يبدو أنه النصر الوشيك لجو بايدن، ويتمسكون بادعاءات الرئيس ترامب بالتزوير، بحسب ما نشرته صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية قبل قليل.

وبحسب الصحيفة، يقول أحد مؤيدي ترامب: "إن بايدن تلقى مداعبة كبيرة من وسائل الإعلام طوال الحملة، وقد جاءت الذروة الآن في نتائج الانتخابات، هناك مزيج حقيقي بين الحقيقة والباطل، وهناك العديد من التقارير عن التزوير".

وتقول ناشطة سياسية في جزب الليكود: "حاولت وسائل الإعلام تدمير ترامب بالكامل ولم ينجح الأمر معهم. كان هناك الكثير من المخالفات في عد الأصوات في بعض الولايات، وعندما يتعلق الأمر بقرار المحاكم عند انتهاء العد، سيفوز ترامب".

وتًضيف: "لا يوجد رئيس آخر مثل ترامب كان جيدًا لإسرائيل من قبل. سياسات بايدن وترامب مختلفة تمامًا، ومن المحتمل أن يكون هناك تغيير في الولايات، لن يكون الأمر سهلاً لكن أعتقد أن نرامب سيفوز".

وقال الناشط في حزب الليكود ران كارمي بوزاجلو: "نرسل تعازينا للرئيس ترامب بامتنان وتقدير على السنوات الأربع الماضية، وعلى التحركات غير المسبوقة التي قام بها لصالح دولة إسرائيل بالتعاون مع رئيس الوزراء نتنياهو".

 

 

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟