الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يكشف روشتة التأهل للمونديال من "داكار" (خاص)

الأحد 27/مارس/2022 - 10:25 م
لاعبو المنتخب
لاعبو المنتخب

قال محمد صلاح مدرب نادي الزمالك السابق، إن مباراة مصر والسنغال يوم الثلاثاء المقبلة ستكون صعبة للغاية، خاصةً وأن مباراة القاهرة انتهت بهدف وحيد للفراعنه، وأن المباراة ستكون صعبه على المنتخبين.

أوضح محمد صلاح فى تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز": أن الروح ستلعب دورها فى المواجهة التي تجمع منتخبنا الوطني مع نظيره السنغالي فى حسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

وقال صلاح عن ضم على جبر ورامي ربيعة، أنهم أفضل اثنين يمكنهما اللعب ضد السنغال، حيث أنهما لعبا قبل ذلك فى إفريقيا ولديهم خبرات سابقة ضد الفرق اللإفريقية.

وأضاف مدرب الزمالك السابق: أن أداء مصر يمكن أن يتحسن فى لقاء الإياب، خاصة وأن لاعبي السنغال سيلعبون بإندفاع من أجل تحقيق الفوز ويمكن لمنتخب مصر أن يهاجمهم ويسجل أهداف أيضًا وحتي لو خسرنا 2-1 سنتأهل للمونديال.

وأكد صلاح أن لكل مدرب طريقته التي يلعب بها وأن كيروش المدير الفني لمنتخب مصر يفضل اللعب بالطريقة الدفاعية وأن كل مباراة ولها ظروفها، وأمامنا 90 دقيقة لحسم التأهل.

وأكمل أن اللاعب الأجهز من علي جبر ورامي ربيعة، يلعب بديلًا لمحمد عبدالمنعم وأوضح أن علي جبر هو الأجهز للعب فى هذه المباراة بجانب ياسر إبراهيم.

واختتم حديثه على لاعبي المنتخب الصبر اللعب بروح وعدم التسرع فى المباراة، وأن الخبرات المصرية يمكنها حسم المباراة، وإن شاء الله ربنا يوفق لاعبي المنتخب ويرجعوا بالتأهل لكأس العالم.