الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وصول الدفعة الأولى من بعثة البرازيل اليوم لمواجهة المنتخب الأوليمبي

السبت 07/نوفمبر/2020 - 10:54 ص
المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

يصل المدير الفنى لمنتخب البرازيل و 6 إداريين اليوم، السبت إلى القاهرة من أجل الاستعداد لخوض وديتين أمام مصر وكوريا الجنوبية، في ظل الاستعدادات لأوليمبياد طوكيو 2021، كما ستصل اليوم معدات التدريب والحارس الشخصى للبعثة، على أن يصل باقي الفريق يومي الأحد والأثنين.

ومن المقرر أن يخوض منتخب البرازيل ودية أولى أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم 14 نوفمبر، ويليها الودية الثانية أمام مصر.

وتأكد وصول الدفعة الثانية من المنتخب البرازيلي إلى مصر يوم 9 نوفمبر الجاري، لملاقاة مصر يوم 17 باستاد القاهرة الدولي، كما أن المنتخب الأوليمبي سيخوض ودية أولى مع منتخب كوريا الجنوبية يوم 12 من شهر نوفمبر الجاري.

على صعيد مختلف، تبذل اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، محاولات مع وزير الشباب والرياضة، لإقناعه بالموافقة على حضور الجماهير  في المباراتين الوديتين للمنتخب الأوليمبي اللتان من المقرر إقامتها يومي 12 و 17 من نوفمبر الجاري أمام كوريا الجنوبية والبرازيل.

وكانت السلطات المصرية قد نجحت في نقل المباراتين إلى مصر بدلًا من السعودية، مع الالتزام بكل الإجراءات الإحترازية للحد من فيروس كورونا المستجد الذى ضرب العديد من البلاد في موجته الثانية، وجاء الطلب من أجل تشجيع وبث الحماس في قلوب الفراعنة لتقديم مردود جيد في الأوليمبياد.