الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سن شام الذهبي يثير فضول الجمهور بعد حفل زفافها

الأحد 27/مارس/2022 - 08:07 م
مصر تايمز

تصدرت شام الذهبي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، عقب الاحتفال بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال، داخل أحد الفنادق الشهيرة المطلة على الأهرامات.

وتسائل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن سن شام الذهبي، بعد ظهورها في لقطاتا عفوية، وعلاقتها القوية التي تربطها بوالدتها "أصالة".


شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة من زوجها السابق رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي، من مواليد عام 1992، أي أنها تبلغ من العمر 30 عامًا، وهي أكبر أبناء الفنانة السورية، من بين أولادها الأربعة.


وكانت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة،قد احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد هلال، في حفل بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء في مساء الاثنين 21 مارس الجاري.

ونشرت شام الذهبي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وكتبت: "الآن يمكنني أن أدعوك بـ(جوزي)".

كما شهدت صور عقد قران ابنة أصالة ظهور لزوجها الأول مع زوجها الحالى فائق حسن فى أجواء عائلية يعمها الفرح.

وهنأت الإعلامية رضوى الشربيني، شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، بإقتراب موعد زفافها، الذي من المقرر إقامته خلال الأيام المقبلة.

وقالت رضوى الشربيني في لقاء مع كاميرا "et بالعربي"، "هقولها يا حبيبة قلب مامي زي مانا متعودة ـأقولك.. الف مبروك.. والحاجة الوحيدة اللي بشكك فيها أمومتي أنا أصالة لشام, زبقول لأحمد خطيبها خلي بالك منها وحطها في عينك".