الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشرف صبحي يجتمع باللاعبين ويحفزهم قبل السفر إلى السنغال

الأحد 27/مارس/2022 - 08:56 م
اشرف صبحي مع المنتخب
اشرف صبحي مع المنتخب

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة فى لقاء مع لاعبي المنتخب قبل السفر إلى داكار استعدادًا لمواجهة المنتخب السنغالي، فى إياب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقال أشرف صبحي خلال اللقاء إن شاء الله الجولة الثانية تكمل على خير، واشار قائلًا من باب التفاؤل فى بطولة 1990 أحرز حسام حسن هدف الفوز فى الدقيقة الرابعة، وسجلنا هدف الفوز فى الدقيقه الرابعة أيضًا.

وأضاف لدينا فرصتين فى التأهل الأولي أحرزنا هنا هدف وبذلك تخطينا 60% من التأهل للمونديال، والثانية أن الضغط النفسي يكون على الفريق المضيف المباراة الأولي ولكن الآن أصبح العكس الضغط على فريق السنغال.

واختتم نتمني تعودوا فرحانيين وتفرحوا الشعب اللى فرح بفوزكم المباراة الماضية، وتبذلوا جهد أكثر ولازم تبذلوا جهد واحنا نبذل جهد ونتأهل إلى كأس العالم.

ومن جانبه أضاف علام أن صلاح دائمًا فى تواصل معه نيابة عن باقي اللاعبين، والجيل دا هزم كل الفرق اللي تسبقه فى التصنيف وإن شاء الله هنرجع ونوصل كأس العالم ونفرح المصريين.

وقال صلاح اللاعيبه كلها رجاله ونقدر نكسب السنغال فى أرضه ووسط جمهوره مش لازم نتعادل بس ونخطف التأهل بإذن الله. 

وحقق منتخب مصر فوزاً صعباً على السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الجمعة، بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويحتاج منتخب مصر للتعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة لبلوغ كأس العالم 2022 في قطر، بجانب الفوز بأي نتيجة حيث تنص لائحة تصفيات كأس العالم أنه فى حالة التعادل يتم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، كما يمتلك منتخب مصر فرصة الوصول للمونديال بركلات الترجيح، حال تعادل المنتخبين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.