الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يحذر لاعبيه من "السوشيال ميديا" بعد واقعة عبدالله جمعة

السبت 07/نوفمبر/2020 - 10:47 ص
عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

حذر نادي الزمالك في الفترة الحالية، لاعبيه من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي التى قد تؤدى إلى حدوث بعض المشكلات على الساحة الرياضية، كما قد تؤدى إلى خروج اللاعبين عن تركيزهم في تلك الفترة الحرجة، التى يحتاج فيها النادي لمزيد من التركيز في ظل الاستعدادت لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي.

وطالب نادي الزمالك، لاعبيه بالابتعاد عن "السوشيال ميديا"، وعدم إثارة الأزمات مع جماهير الأهلي، في ظل المحاولات التي تبذل حالياً لتخفيف حدة الاحتقان بين جماهير الناديين قبل موقعة "27 نوفمبر".

وكان عبدالله جمعة ظهير نادي الزمالك قد نشر ستورى على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" يسخر فيه من محمد الشناوي بفيديو يجمعه به وهو يحرز فيه ركلة جزاء الحسم في لقاء الذي جمع بينهما في فبراير الماضي في كأس السوبر المصري.



ولكن سرعان ما تلافى عبدالله جمعة خطأه، واعتذر عما بدر منه، وعلق: "أنا بحترم النادي الأهلي وجماهيره ومش قصدي الإساءة لأي حد أنا عملت Share لـstory، من غير ما اشوف الكلام وأول ما شفته مسحتها علطول".



ويستعد قطبي الكرة المصرية في الوقت الحالي لخوض الاستعدادت القوية من أجل المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل الأهلي على حساب الوداد المغربي بنتيجة (5-1)، كما تأهل الزمالك على حساب الرجاء المغربي بنتيجة (4-1).