السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش: جاهزون للشوط الثاني.. ونحمل في قلوبنا دعم جمهور مصر

الأحد 27/مارس/2022 - 03:53 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

وجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة جديدة إلى لاعبيه، وذلك قبل السفر إلى العاصمة السنغالية "داكار"، لخوض مباراة السنغال المحدد لها الثلاثاء المقبل، في "إياب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكتب كيروش عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "شباب مصر جاهزون للشوط الثاني، نحن نمتلك طاقة اكثر من اي وقت مضى بتواضعنا وروح فريقنا والعمل الجماعي، فلن نكون بمفردنا لاننا نحمل في قلوبنا دعم جمهور مصر".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، "نحن كلنا ثقة لاننا نعلم انه شيء اسمى منا جميعا نسعى ان نصل له وقد نراه قريباً، نحن نعلم اننا نقدر ان نفعلها لاننا جاهزون ان ندفع ثمن ان نلعب مباراة عظيمة ونقدم كل مجهوداتنا وتضحياتنا من اجل خدمة الجمهور المصري، لكم التوفيق يا شباب مصر، كارلوس كيروش".

ووحقق منتخب مصر فوزاً صعباً على السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الجمعة، بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويحتاج منتخب مصر للتعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة لبلوغ كأس العالم 2022 في قطر، بجانب الفوز بأي نتيجة حيث تنص لائحة تصفيات كأس العالم أنه فى حالة التعادل يتم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، كما يمتلك منتخب مصر فرصة الوصول للمونديال بركلات الترجيح، حال تعادل المنتخبين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.