الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عضوة نادي الزمالك: مرتضى منصور سحب الكارنية بسبب لون شعري وطلب من جوزي يطلقني (خاص)

الأحد 27/مارس/2022 - 11:46 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

قالت السيدة التي انتشر الفيديو الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ما تعرضت له داخل نادي الزمالك من تمييز من قبل رئيسه المستشار مرتضى منصور، وتدعى مها محسن، إنها كانت ترافق ابنيها إلى التدريب الأسبوعي الخاص بهم، وفي نفس لحظة دخولها من البوابة كان مرتضى منصور يتفقد أرجاء النادي.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنها فوجئت بالمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يأمر الحارس الموجود أن يسحب كارنية عضويتها بسبب لون شعرها الأحمر "كنت داخلة زي أي عضوة بتابع ولادي وفوجئت برد فعله على لون شعري وطلبه من الحارس".

وتابعت أنها حررت محضر بالواقعة في قسم الدقي رقمه 2429 وأنها ترتاد النادي منذ سنوات عدة رفقة صغيريها أحدهم يبلغ من العمر 7 أعوام والثاني 13 عاماً، وأنه لا يوجد قرار يمنع دخول  ذوات الشعر المصبوغ من السيدات إلى النادي.

وأكدت على أن زوجها شعر بالصدمة من حديث المستشار مرتضى منصور بعدما طالبه بالانفصال عنها، عندنا حاول أن يستعيد كارنية عضويتها، بسبب لون شعرها مؤكدا له إنه لا مانع في ذلك.

وأشارت إلى أنه تعمل معلمة في إحدى المدارس ولو كان لو شعرها يسبب أي نوعا من الأزمات الأخلاقية لما سمح لها بالدخول إلى المدرسة، كما طالبت الجهات المسؤولة بالتدخل لوقف تلك الأزمات التي يتعرض لها الاعضاء داخل النادي.

وكان قد تصدر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادى الزمالك، التريند بعد واقعة سحب عضوية إحدى السيدات من النادى بسبب لون شعرها الأحمر النارى، بجانب ما تم تداوله من قرارات يقال إنها قرارات داخلية أصدرها المستشار مرتضي منصور، وتم إذاعتها فى الإذاعة الداخلية للنادى.

وجاءت من القرارات التى قيل إنها صادرة عن المستشار مرتضي منصور وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى منع دخول السيدات ذات " الثدى الكبير"، والسيدات التى يرتدن الملابس الضيقة أو اللاتى يرتدن النقاب.