الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

أول تعليق من نجيب ساويرس علي فيديو توزيع الدولارات

السبت 26/مارس/2022 - 11:09 م
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على الفيديو الذي تم تداوله على مواقع السوشيال ميديا وهو يقوم بتوزيع هدايا على الجماهير عقب فوز منتخب مصر على السنغال.

وقال نجيب ساويرس،" اللي كان نفسه أنى اكون بوزع فلوس فى الماتش.. يخش ينام ويحلم تاني أنا كنت بوزع بالونات التشجيع للمنتخب اللي بتعمل صوت".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرجل الأعمال نجيب ساويرس تحت عنوان " نجيب ساويرس يوزع دولارات على الجماهير عقب فوز منتخب مصر على السنغال".




وعلق الفنان أحمد فلوكس على فيديو رجل الأعمال نجيب ساويرس قائلا،" هيصحى من النوم فى يوم هيلاقي كل ما يملك لم يعد يملكه وما سيحدث معاه سيكون آية من آيات الله على الأرض".

وفى سياق آخر أثارت البلوجر ياسمين عياد حالة من الجدل والضحك بعد فيديو لها أثناء مباراة مصر والسنغال وهى تستعرض الأجواء قبل المباراة وأثناء الفيديو ظهر محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول أثناء استعداده لتعلق البلوجر،" والأستاذ محمد صلاح اهو".

أثار الفيديو حالة من الضحك بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى وياسمين عياد هى باوحر مصرية ودائما ما تشارك ‫جمهورها على إنستجرام فيديوهات من تنسيقات ملابسها ونصائح لوضع المكياج وتصفيف الشعر وغيرها.‬

‫وتروج ياسمين عياد للعديد من الماركات المعروفة في الموضة والمنتجات النسائية عبر حسابها، وتشاركها والدتها في بعض الفيديوهات، والتي كثيرًا ما يتم التعليق عليها بأنها تقاربها كثيرًا في السن، حيث يظهر على ملامحها الشباب.