الثلاثاء 28 يونيو 2022 الموافق 29 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: "المنتخب بيلعب بدون خطة وربنا يستر في ماتش العودة" (خاص)

السبت 26/مارس/2022 - 09:34 م
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

عبر رضا عبدالعال لاعب منتخب مصر وفريقي الأهلي والزمالك السابق، عن حزنه الشديد بسبب أداء المنتخب فى مباراة الأمس الذي جمع بين منتخب مصر ونظيره السنغالي فى ذهاب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأشار عبدالعال، فى تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، إلى أن أداء المنتخب لم يكن هو المطلوب وأنت تلعب على أرضك ووسط أكثر من 65 ألف مشجع، وكان من الممكن أن نؤدي أفضل من ذلك، مضيفًا: " ربنا يستر ونكسب الماتش اللي جاي".

وأضاف رضا عبدالعال كذلك، أن المنتخب تراجع من بعد الهدف فى الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، وإزداد التراجع خلال الشوط الثاني أكثر وكان يجب اللعب بشكل هجومي أكثر لأن المباراة على أرضك.


وأكمل عبدالعال أنه لا يوجد خطة يلعب بها المنتخب، وأن الخطة الدفاعية لا تعتبر خطة لعب تلعب بها على أرضك، وياسر إبراهيم وعلي جبر هم الأفضل للعب بدلًا من محمد عبدالمنعم بسبب الإصابة ومحمود الونش للإيقاف.


وأوضح لاعب الأهلي السابق أن المباراة المقبلة تحتاج أن يدافع المنتخب بشكل جيد واللعب على الهجمة المرتدة واستغلال اندفاع لاعبي منتخب السنغال، ويجب مشاركة أحمد السيد زيزو أو محمد مجدي قفشة من أجل أنهم يجيدون إنهاء الهجمة المرتدة بشكل سريع.

واختتم عبدالعال بأنه لن يكون هناك تغيرات فى التشكيل للمباراة المقبلة، سوى تغيرين محمد عبدالمنعم للإصابة ومحمود الونش للإيقاف ويلعب بدلًا منهم ياسر إبراهيم وعلى جبر.