السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

محمد الباز: قطعنا نصف المشوار للمونديال بدعوات المصريين وحماسهم

السبت 26/مارس/2022 - 09:09 م
الاعلامي محمد الباز
الاعلامي محمد الباز

قال محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن المنتخب المصري لكرة القدم، نجح في قطع نصف الطريق للمونديال، بدعوات المصريين وحماسهم وتشجيعهم.

وأضاف الباز خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "90 دقيقة الناس على أعصابها، لا تمر دقيقة إلا وتشعر بحالة من الاحتراق، والفزع، الناس حاطة ايدها على قلوبها أن تتحول النتيجة في أي لحظة".

واستنكر الباز، حالة الهجوم التي رصدها على السوشيال ميديا بعد المباراة، قائلًا: "مفروض نتخلص من ثقافة جلد الذات، المنتخب على الأرض، الجمهور معه، عنده دوافع تحقيق الفوز بعدما خرج مهزومًا، كل لاعب عنده دافع شخصي ليغسل الهزيمة، ولديه جمهور يشجع طوال الوقت، لديه الأرض والملعب".

وأردف: "وجدنا من يقول الأداء كان مفروض يبقى أفضل، جلد للذات ونقد عنيف، رغم أن  القانون الأساسي أن "الكرة أجوان"، واحنا انتصرنا، الفريق خرج منتصر، افرح بالانتصار، لماذا توجيه الهجوم والقذائف إلى اللعيبة والمدرب؟".

ولفت الباز، إلى أن كيروش في المؤتمر الصحفي تعجب من أسئلة بعض الصحفيين، الذين وجهوا له أسئلة وكأنه خاسر، ففسأل أحد الصحفيين، قائلا: "أكيد انت شفت مباراة ثانية، احنا منتصرين، بتكلمني وكأني خسرت هذه الجولة، بينما أنا رايح ومعايا هدف هنا، لكن فيه ناس غاويين يعكننوا على نفسهم".