الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

خطط القنوات الإخوانية للتصعيد ضد مصر حالة فوز بايدن (فيديو)

السبت 07/نوفمبر/2020 - 09:46 ص
منة الشرقاوي
منة الشرقاوي

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، وتقدمه الإعلامية منة الشرقاوى، تقريرا عن خطط القنوات الإخوانية،  للتصعيد ضد جمهورية مصر العربية.

وبحسب البرنامج، كشف تقرير لموقع "العربى الحديث"، وفقا لمصادره الخاصة من داخل إحدى القنوات الإخوانية، عن صدور مجموعة من التعليمات للتصعيد ضد جمهورية مصر العربية، مع تكثيف لعرض محتوي يسيء لمصر وقيادتها فى ظل صعود احتمالية فوز جو بايدن على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

كما تشهد تلك القنوات التى يتم بثها من تركيا، حالياً تعليمات مكثفة بالتصعيد ضد مصر وقياداتها مع احتمالات فوز بايدن بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفى خلال الساعات القليلة المقبلة، سيكون هناك حالة من التكثيف الإذاعى للبرامج المختلفة بمحتوى يسيء لمصر وقياداتها بشكل عام.

وأشار التقرير إلى أنه كثيرا ما استغلت جماعة الإخوان لإرهابية علاقتها الوثيقة مع الحزب الديمقراطى، والتى قد وصلت ذروتها فى إدارة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، الذى فتح الباب أمام الجماعة وتمكينها داخل مصر فى الفترة التى تلت 2011، عبر وزيرة خارجيته فى ذلك الحين، والمرشحة الخاسرة لمارثون الانتخابات 2016، هيلارى  كلينتون.