الخميس 07 يوليو 2022 الموافق 08 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رامز جلال يروج لـ بوستر برنامجه "رامز موفي ستار"

السبت 26/مارس/2022 - 09:08 م
بوستر برنامج رامز
بوستر برنامج رامز جلال

نشر الفنان رامز جلال عبر صفحته الشخصة على موقع التواصل الأجتماعي "تويتر" بوستر برانامج المقالب الخاص به والذى سوف يذاع على قنوات "mbc" وعلق رامر على البوستر قائلا"‏بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، 

وكان موقع "مصر تايمز" انفرد، في وقت سابق، بإسم البرنامج، قبل الإعلان عنه بشكل رسمي. 

وعن أبرز الضحايا المقرر استضافتهم خلال البرنامج هم: "بيج رامي، دنيا سمير غانم، حسن الرداد، مايان السيد، ياسمين صبري، ويجز، فيفي عبده، موسيماني، عبد الناصر زيدان".




كانت السعودية هي المكان المفضل للفنان رامز جلال لعمل بروفات والتدريب على المقالب، لعدم وقوع أي مشاكل أثناء التصوير واختيار الضحايا الثلاثين المقرر وقوعهم في الفخ لبدأ التصوير والانتهاء من كافة الحلقات للخضوع إلى المونتاج.

وكان الفنان رامز جلال، قد كشف أن نسخة برنامجه لعام 2022 فكرة من ابتكار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.

وقال جلال إن فكرة برنامجه الجديد للمقالب في رمضان 2022، والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر" من ابتكار المستشار تركي آل الشيخ، وكذلك تحت إشرافه مثل كل عام، جاء ذلك وفق ما نقلته عنه مجلة "الرجل" السعودية.

كما كشف الفنان رامز جلال، عن البوستر الدعائي الأول، لبرنامجه في رمضان 2022، لاسيما بعد تصدر اسم الأخير محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر رامز جلال، على بوستر برنامجه في رمضان 2022، وهو ممسكًا بفانوس رمضان، كما ظهر شعره باللون الأخضر.