الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يلمح لاعتزال اللعب الدولي عقب كأس العالم 2022

السبت 26/مارس/2022 - 10:10 ص
جانب من مباراة الأرجنتين
جانب من مباراة الأرجنتين وفنزويلا

كشف ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه سيعيد النظر في الكثير من الأمور عقب بطولة كأس العالم 2022 في قطر، دون أن يؤكد ما إذا كان سيستمر مع منتخب "التانجو" عقب البطولة، وفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية.

وقال ميسي "سعيد هنا منذ فترة، لقد فزنا بكوبا أمريكا مع هذا الفريق الرائع، كل الأمور تسير بطريقة طبيعية،  الفوز يجعل كل شيء أجمل وأسهل"، مضيفاً،  "أعتقد أننا لن نعود. إنه الوداع" في إشارة إلى أن الأرجنتين لن تلعب على أرضها مرة أخرى قبل المونديال.

وزاد: "أفكر في مواجهة الإكوادور (بالجولة الأخيرة من التصفيات)، وفي مباريات الاستعداد للمونديال، "بعد المونديال سيكون علي أن أعيد النظر في الكثير من الأشياء سواء سارت الامور معنا على نحو جيد أو سيىء، أتمنى أن تسير على نحو جيد".

وعن دعم الجمهور له خلال المباراة التي سجل فيها الهدف الثالث، علق: "ليست هذه المرة الأولى التي أشعر فيها بهذا الدعم. شعرت به من قبل"، وبالهدف الذي أحرزه في شباك فنزويلا، تعادل ميسي مع الأوروجواي لويس سواريز هداف تصفيات أمريكا الجنوبية بـ28 هدفاً.

وحقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً مستحقاً على حساب نظيره الفنزويلي بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الـ17 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.