الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لا وقت للراحة".. المنتخب يبدأ رحلة الاستعداد لمواجهة المصير ضد السنغال

السبت 26/مارس/2022 - 09:57 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

يبدأ منتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم السبت، رحلة الاستعداد لمباراة السنغال المحدد لها الثلاثاء المقبل، في "إياب" جولة الحسم، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المنتظر أن يعقد كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل رحلة السفر إلى السنغال، ليطالبهم خلالها بنسيان نتيجة مباراة الذهاب، وانتهت بفوز "الفراعنة" بهدف دون رد، بجانب الحديث عن بعض الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين أثناء المباراة والعمل على تفاديها في موقعة الإياب.

ويتحدث كيروش مع اللاعبين بإعتبار لقاء العودة بطولة في حد ذاتها، خاصة أن نتيجته هي الحاسمة في تحديد المنتخب الحاصل على تأشيرة التأهل إلى كأس العالم في قطر، مطالباً إياهم في الوقت ذاته بعدم التأثر الضغط الجماهيري المنتظر من جانب جماهير السنغال.

وفي وقت سابق، انتقد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، أداء منتخب مصر أمام السنغال، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ميدو خلال برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "حققنا فوز مهم على السنغال ولكن ملعبناش كورة، قدام 60-70 ألف، أيوة سجلنا هدف مبكر وكان مفروض نسيطر على الماتش ونلعب الكورة بتاعتنا".

وأضاف: "احنا ملعبناش كورة ومنقلناش الكورة نقلتين تلاتة على بعض تشفع لينا نروح كأس العالم، النهاردة ملعبناش كورة بتلاتة جنيه، المكسب مقلق وأنا عمري ما شفت منتخب مصر في ملعبه مش عارف ينقل كورة".

واصل ميدو انتقاده لأداء منتخب مصر، قائلاً، "بننقل الكورة نقلة والتانية تتقطع؛ ببساطة وانت كسبان تحتفظ بالكورة أحنا ملعبناش كورة خالص ومش عارف هنلعب ازاي هناك؛ الكلام اللي بقوله يزعل ولكن احنا ملعبناش كورة خالص".