السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من نجل أصالة بعد الإفراج عنه من تهمة حيازة مخدرات

السبت 26/مارس/2022 - 12:44 ص
اصالة وابنها خالد
اصالة وابنها خالد واخيها

علق خالد الذهبي نجل المطربة أصالة على خبر القبض عليه قبل ساعات من حفل زفاف شقيقته شام قائلا " أنا بخير وتواجدت بحفل زفاف شقيقتى".

وأوضح خالد الذهبى نجل أصالة فى تصريحات لـet بالعربي إنه تواجد بحفل زفاف شقيقته ، ليأتى ذلك فة الوقت الذى نشرت فيه أصالة صورة لها مع أبنائها الثلاثة ومن بينهم خالد الذهبى من حفل زفاف شقيقته شام.

وكان قد تم القبض على خالد الذهبي إبن أصالة نصري بتهمة حيازة المخدرات داخل مطار القاهرة، وذلك أثناء التحضير لزفاف شقيقته شام الذهبى وتم الإفراج عنه بكفالة مالية

وأهدت المطربة أصالة ابنتها شام وزوجها أحمد هلال أغنية بمناسبة حفل زفافها ، حيث تضمنت كلمات الأغنية " أنت النجوم يا أحمد .. ده أحلى يوم يوم ما جيت وقابلتنى".

وخضعت شام الذهبي نجلة المطربة أصالة لجلسة نتصوير مع زوجها رجل الأعمال أحمد هلال قبل حفل الزفاف الذى سيقام مساء اليوم فى أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وكانت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة،قد احتفلت منذ يومين بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد هلال، في حفل بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء في مساء الاثنين 21 مارس الجاري.

ونشرت شام الذهبي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وكتبت: "الآن يمكنني أن أدعوك بـ(جوزي)".

كما شهدت صور عقد قران ابنة أصالة ظهور لزوجها الأول مع زوجها الحالى فائق حسن فى أجواء عائلية يعمها الفرح.