الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضي منصور يهنئ منتخب مصر بعد فوزه على السنغال

السبت 26/مارس/2022 - 12:09 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

هنأ المستشار مرتضي منصور، رئيس نادى الزمالك ، المنتخب المصرى بعد فوزه على السنغال 1-0.

وقال مرتضي منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى ،" أتقدم بخالص التهاني لأبنائنا لاعبي المنتخب الوطني الأول، والجهاز الفني والطبي والإداري والشعب المصري، بمناسبة الفوز على منتخب السنغال بهدف دون رد متمنيا لهم التوفيق في المباراة القادمة وتحقيق نتيجة إيجابية وحسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر".

ونجا منتخب مصر من "لعنة الأرض" في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعدما حقق فوزاً صعباً على السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بـ"ستاد القاهرة".

وجاء هدف منتخب مصر عن طريق ساليو سيسه مدافع السنغال "خطأ في مرماه" في الدقيقة الرابعة، ويقام لقاء الإياب المصيري بين منتخبي مصر والسنغال في العاصمة السنغالية "داكار" في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وتعادل منتخب الكونغو الديمقراطية مع المغرب بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الكونغولية "كينشاسا"، بينما خسر منتخب مالي على ملعبه أمام تونس بهدف دون مقابل، كما خسر منتخب الكاميرون أمام الجزائر بالنتيجة ذاتها، فيما سقط منتخب غانا في فخ التعادل السلبي أمام نيجيريا.