الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم ينعون احمد حلاوة بكلمات مؤثرة : وداعا و كان اول ما يشوفنى يغنيلى

الجمعة 25/مارس/2022 - 08:48 م
الفنان احمد حلاوة
الفنان احمد حلاوة

حرص العديد من الفنانين على نعى الفنان الراحل أحمد حلاوة، وتعزية أسرته.
 
نعت الفنانة سوسن بدر على نعى الفنان أحمد حلاوة الذى توفي اليوم الجمعة، بمستشفى زايد التخصصي، بعد صراع مع المرض، حيث نشرت صورة للراحل على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وكتبت عليها: " وداعاً احمد حلاوة" .

وكتبت الفنانة ايتن عامر عبر "انستجرام" استاذ احمد حلاوة فى ذمة الله، اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عن سيئاته، اشتغلت معاه كتير ودايما كان اول ما يشوفنى يغنيلي ونقعد نضحك كان نفسي ربنا يشفيه ويرجعلنا بالسلامة اللهم لا اعتراض على قضائك بس حقيقي الناس اللى فراقهم اثر فيا زادوا واحد الله يرحمك هتوحشنى جدا.

وكتب الفنان أمير المصرى " الفنان القدير أحمد حلاوة في ذمة الله.

كان ليّا الشرف في العمل معاه في "النظارة البيضاء" واتعلمت منه كتير.. الله يرحمه  May his beautiful soul rest in peace - will miss you " .

وكان الفنان أحمد حلاوة، قد كشف في وقت سابق عن تفاصيل حالته الصحية، بعد أن ترددت شائعات عن وفاته خلال اليومين الماضيين، حيث طمأن جمهوره على حالته الصحية فى رسالة صوتية عبر حسابه بموقع فيسبوك، قائلا: "إلى كل حبايبى وأصدقائى وولادى إلى كل الناس اللى سألوا عنى واللى ماسألوش لا أتمنى أن أرى مكروها فى أحد".

أحمد حلاوة من مواليد 1949 تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية وهو ابن شقيق الفنان الراحل فايز حلاوة، حصل على شهادة البكالوريوس في هندسة الاتصالات عام 1969، كما حصل على شهادة الدبلوم .