الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

هل تغلق المقاهي بالتزامن مع إذاعة مباراة مصر والسنغال (خاص)

الجمعة 25/مارس/2022 - 04:09 م
مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

في أثناء ترقب جماهير الكرة المصرية لمباراة منتخب مصر أمام السنغال اليوم فى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، انتشرت بعض الأخبار عن إغلاق المقاهي في وجه روادها خاصة بمحافظة القاهرة.

وتعتبر تلك المواجهة هي الثانية بين كل من مصر مصر والسنغال عقب مرور 47 يوما على المباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية بدولة الكاميرون التي كانت يوم 6 فبراير الماضي وفاز بها منتخب السنغال بركلات الترجيح وتوج بلقب البطولة.

بحسب مصدر مطلع في محافظة القاهرة، فإن ما يتردد بشأن إغلاق المقاهي في أثناء إذاعة المباراة، مشيرا إلى أن كل ما يتم تداوله شائعات.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" فإن المقاهي تعمل على مدار اليوم وفق التوقيت الشتوي لذا فستستمر في عملها أثناء إذاعة مباراة مصر والسنغال مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وتابع المصدر أنه هناك حملات لمنع تداول الشيشة في المقاهي، لمنع انتشار فيروس كورونا بين المترددين على تلك الأماكن، على أن يتم إغلاق تلك المقاهي.

وتترقب جماهير الكرة المصرية مباراة منتخب مصر أمام السنغال حيث تعتبر تلك المواجهة بعد مرور 47 يوما على المباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية بدولة الكاميرون بين المنتخبين وفاز بها منتخب السنغال.

ويقود المنتخب المصري فى مباراته مع السنغال النجم العالمي محمد صلاح، بحضور 60 ألف مشجع، ومن المقرر أن تكون مباراة الإياب بين مصر والسنغال يوم الثلاثاء المقبل 29 مارس الجاري فى الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة باستاد "ديامنياديو الأولمبى"