الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يواجه السنغال في مباراة مصيرية لحسم التأهل لكأس العالم

الجمعة 25/مارس/2022 - 10:43 ص
مصر
مصر

يدخل المننخب المصري الأول لفريق كرة القدم بمباراة من العيار الثقيل اليوم الجمعة، مع نظيرة السنغالي، وذلك في ذهاب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة علي ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعه التاسعة والنصف مساء اليوم.

وتعد هذه المباراة تكرارا لمباراة للمباراة النهائية فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون يوم 6 فبراير الماضى، وحسمها منتخب السنغال، ليتوج باللقب لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز بركلات الترجيح.

ويسعى منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، لتحقيق فوز مريح على أسود التيرانجا، وحسم التأهل من القاهرة قبل لقاء العودة في العاصمة السنغالية داكار، ومن المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، لذلك سيكون على الفراعنة الفوز بفارق هدفين على الأقل لتعزيز فرصته في التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي بعد أن شارك في مونديال روسيا 2018.

ودخل منتخب مصر في معسكر مغلق الإثنين الماضي بأحد فنادق القاهرة وذلك  استعدادا لمواجهة نظيره السنغالي، وخاض تدريباته اليومية على ملعب الدفاع الجوي، بمشاركة جميع لاعبيه ال23 الذين وقع عليهم اختيار البرتغالي كارلوس كيروش ويتقدمهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.