الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

طعون ضد الانتخابات وتقييد حرية الأعضاء.. ماذا يحدث داخل حزب المصري الديمقراطي (خاص)

الخميس 24/مارس/2022 - 10:21 م
المصري الديمقراطي
المصري الديمقراطي

أزمات متلاحقة تثير الجدل داخل حزب المصري الديمقراطي، مع انتهاء ولاية الرئيس الحالي للحزب فريد زهران، وإعلانه الترشح لولاية أخرى، في منافسة مع الدكتور حنا جريس، عضو الهيئة العليا للحزب.

لكنه وبحسب تصريحات بعض الأعضاء فقد أعلن الرئيس الحالي للحزب فريد زهران، عن حل اللجنة المشرفة على الانتخابات الداخلية قبل الانتهاء من عملها.

وقال مصدر مطلع بحزب المصري الديمقراطي إن أمر حل اللجنة المشرفة على العملية لم يكن بقرار رئيس الحزب، لكنه جاء بقرار الهيئة العليا، وأنه لوجود بعض الأزمات بالعملية الانتخابية في بعض المحافظات.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنه بخصوص إغلاق الجروبات الخاصة بالأعضاء فإن ذلك غير صحيح، ومجرد شائعات يتم نشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد على أن العمليات الانتخابية تشاهد حالة من الجدل خلال الفترة التي تقام فيها، وأنه هناك بعض الأعضاء ممن قدموا طعون على الانتخابات التي تتم داخل أروقة الحزب، وذلك أمر طبيعي.

ويترقب أعضاء حزب المصري الديمقراطي من الجمعية العمومية، خلال الفترة المقبلة إعلان فتح باب الانتخابات الرئاسية للحزب، في ظل الانتهاء من انتخابات المحافظات على مستوى الجمهورية.