الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كان بيعدي ".. مصرع شخص أسفل عجلات القطار بأسوان

الخميس 24/مارس/2022 - 08:42 م
جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

لقى شخص مصرعه، مساء اليوم الخميس، أسفل عجلات القطار بمدينة أسوان، عندما حاول عبور شريط السكة الحديد، وتم نقل جثة المتوفى للمشرحة تحت تصرف النيابة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير مرفق إسعاف أسوان، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بوصول بلاغ بوقوع حادث دهس قطار لأحد الأشخاص بمنطقة موقف كيما شرق مدينة أسوان.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشخص فى العقد الخامس من عمره، وصدمه القطارحال محاولة عبوره شريط السكة الحديد دون أن ينتبه لمرور أحد القطارات الذى كان في طريقه لمحطة أسوان قادما من السد العالى.

في سياق آخر أمرت النيابة العامة، بحبس الطفل المتعدي على الطالب "محمود" بمدرسة بديرب نجم.

وورد إلى النيابة العامة بلاغًا يوم الأحد الموافق العشرين من شهر مارس الجاري بدخول طالب بالصف الأول الثانوي -عمره 15 عامًا- للمستشفى يعاني من نزيف بالمخ وتوقف بعضلة القلب إثرَ تعدي زميله عليه ضربًا بالمدرسة، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، وسألت ذوي المجني عليه ومدير مدرسته وبعض المعلمين بها وثلاثة طلاب من زملائه، وبالاستعلام عن حالة المجني عليه من المستشفى تبين أنه لا يمكن استجوابه.

 

وجرى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.