السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

فريدة الشوباشي: الرئيس السيسي أعاد للمرأة مكانتها في مصر مرة أخرى (خاص)

الخميس 24/مارس/2022 - 06:26 م
فريدة الشوباشي
فريدة الشوباشي

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، عن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها في احتفالية تكريم الأمهات المثالية في مركز المنارة بالتجمع الخامس، إن الرئيس السيسي أعاد للمرأة اعتبارها مرة أخرى عن طريق تتويجها بعددا من القرارات والخطوات الهامة.

وأضافت "الشوباشي" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أن كل قرارات تمكين المرأة التي ظهرت خلال الفترة القليلة الماضية،  أن ذلك تتويجا لقناعاته، متابعة أن ذلك "كان أجمل يوم في حياتي".

وأكدت على أن المرأة وصلت إلى كل المواقع الوظيفية الهامة في البلاد، فأصبحت وزيرة ومحافظة وتحتل  عدد كبير من كراسي البرلمان، بالإضافة إلى تجليس جميع القاضيات على منصة القضاء مع زملائهن من القضاة، 

وعبرت عن امتنانها بالتكريم الحقيقي من الدولة، أثناء تكريمها باحتفالية المرأة المصرية والأم المثالية 2022، مؤكدة أن ما تمر به البلاد خلال فترة رئاسة السيسي لم تشاهده الدولة منذ سنوات.

وكان قد كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء أمس الأربعاء، نماذج مشرفة من السيدات المصريات في مختلف المجالات، وذلك ضمن فعاليات احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2022.

وشهد الرئيس السيسي، وقرينته، أمس الأربعاء، احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2022، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بمدينة نصر، بحضور كبار المسؤولين والوزراء.