الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"طلقها زوجها" .. كشف سبب وفاة ربة منزل بمصر القديمة

الخميس 24/مارس/2022 - 04:11 م
جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

فتحت جهات التحقيق مصر القديمة الجزئية بمجمع محاكم جنوب القاهرة تحقيقات مكبرة بشأن إنهاء سيدة تبلغ من العمر 23 عاما، حياتها بعدما قام زوجها بتطليقها.

حيث أمرت جهات التحقيق بتشريح جثة المتوفاة وإعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وكذلك الاستماع إلى أهل الزوجة المتوفاة، والتصريح بدفن الجثة، بعد طلب تحريات المباحث، والتي كشفت أن الزوجة تناولت قرصا ساما يستخدم لحفظ الغلال وذلك بسبب طلاقها من زوجها.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا مفاده وجود جثة داخل عقار بأحد شوارع مصر القديمة، وبالانتقال والفحص عثر على جثة "ن م"، 23 عامًا، وبإجراء التحريات تبين أنها تعانى من حالة نفسية سيئة واكتئاب بعد طلاقها.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

في سياق آخر أحالت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدعاوى القضائية نيابة عن عشرات المتقدمين لمسابقة الـ120 ألف معلم وإداري وعامل للعمل بنظام العقود المؤقتة بالمدارس الحكومية من خلال التقدم عبر البوابة الإلكترونية.

والتي كانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عنها عبر بوابتها الإلكترونية في شهر اكتوبر من العام الماضي وتقدم لها ما يقرب من حوالي نصف مليون معلم وإداري وعامل، لهيئة المفوضين .