الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خاص.. تطورات الحالة الصحية لـ حنان ترك بعد دخولها المستشفى

الخميس 24/مارس/2022 - 03:52 م
حنان ترك
حنان ترك

أعلن آدم خطاب ابن الفنانة المعتزلة حنان ترك، تعرض والدته لوعكة صحية، واكتفى بالدعاء لها عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلا: "أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي".

وكشف زوج حنان ترك، عن تطورات حالتها الصحية في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، قائلا: "هي بقت أحسن من الأول والحمدلله"، دون الكشف عن سبب دخولها المستشفى.

يذكر أن حنان ترك أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد في ديسمبر الماضي، وكتبت وقتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد لله على أقدار الله.. أسالكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا".

اعتزال حنان ترك الفن
في أغسطس 2012 قررت اعتزال العمل الفني وذلك من خلال اتصال هاتفي مع برنامج أنا والعسل بعدما قدمت مسلسل أخت تريز رمضان،  والذي أشارت فيه إلى أنها تعيش صراعًا داخليًا لأن الفن يتعارض مع الحجاب، وأنها تسعى لإرضاء ربها، وأنها تتمنى اعتزال الفن، بأسبوعِ واحد، هاتفته خلال حلقة من البرنامج، وكان يستضيف خلالها سمية الخشاب، وأعلنت خلالها اعتزال الفن بشكلِ لا رجعة فيه، وقالت إنها توصلت لذلك القرار بعد استماعها إلى حوارها مع نيشان. وفي رمضان 2018 عادت بمسلسل كرتوني إذاعي جديد حمل اسم "صدق رسول الله"، ذو طابع ديني، ويدور حول شرح الأحاديث النبوية". مجسدة دور " أم الطفل حمزة " الذي يقابل الإمام البخاري موضحة أنها اتخذت قرارًا باعتزالها التمثيل، وليس الفن، وأنها لم تقل اعتزلت الكرتون