الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحديد موعد دخول الجماهير لـ"ستاد القاهرة" في مباراة مصر والسنغال

الخميس 24/مارس/2022 - 02:38 م
جماهير مصر
جماهير مصر

أعلنت شركة "تذكرتي" المسؤولة عن تنظيم حضور الجماهير، عن موعد فتح بوابات "ستاد القاهرة"، لحضور المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر والسنغال، المحدد لها التاسعة والنصف مساء غداً الجمعة، في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتقرر فتح بوابات الدخول إلى مدرجات "ستاد القاهرة" الدولي لجميع الفئات، في تمام الساعة 3 عصراً، وغلقها الساعة 8 مساءً".

وتضم قائمة المنوعات المحظور على الجماهير اصطحابها لـ"ستاد القاهرة" غداً،  الليزر وعبوات الطلاء أو المواد الكيميائية أو أي مواد أخرى قد تسبب الحريق أو الضرر والألعاب النارية والشعلات والسجائر وملحقاتها والسجائر الإلكترونية والأبواق التي تسبب ضجيجًا مرتفعًا أو أبواق الغاز، ويسمح بمكبر صوت واحد باستطاعة 45 واط، والحيوانات وبطاريات أو أدوات الشحن أو أجهزة تخزين الطاقة.

ويمنع الأمن دخول الكحول والمخدرات والمواد ذات الطابع العنصري، مثل القمصان والأعلام وطائرات الدرون، ويمنع استخدام العصا الذي يزيد طولها عن 50 سم، ويسمح فقط بالعصا المطاطية أو البلاستيك الخفيف، وتم منع المواد الترويجية أو الإعلانية والكرات بمختلف أنواعها.

وحظرت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية دخول لفافات الورق والأسلحة والمتفجرات والأدوات الحادة، والعبوات والأكواب الزجاجية أو المعدنية، ويسمح فقط بالأكواب البلاستيكية المفتوحة، والتسجيل الصوتي أو المرئي أو التقاط الصور إلا للاستخدام الشخصي فقط.