الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق الادور: صلاح يمثل رعب لدفاع السنغال وعلى المنتخب استغلال جميع الفرص

الأربعاء 23/مارس/2022 - 11:38 م
الناقد طارق الادور
الناقد طارق الادور

قال الدكتور طارق الأدور الناقد الرياضي، إن المتوقع لتشكيل المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي، ستكون مثل المباريات الأخيرة.

وأضاف خلال حواره ببرنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن المدير الفنى للمنتخب لا يرغب فى عمل تغيرات كثيرة، معلقًا :" كيروش سيلعب بطريقة 4-3-3 ولن يقوم بتغيرها".

وأكد أنه يتوقع التشكيل للمنتخب :" محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمود الونش، وأحمد فتوح، وعمر كمال أو مكانه " أمام عشور، وعمرو السولية، ومحمد النني، على اليمين، لإيقاف الجبهة لـ السنغال القوية، وحمدي فتحي، ومحمد صلاح وعمرو مروش ومصطفى محمد"، مؤكدًا أن محمد صلاح يمثل رعب لدفاع منتخب السنغال، وعلى المنتخب استغلال جميع الفرص.

ولفت إلى أن كيروش عليه أن يلعب بأي طريقة، من أجل الوصول لـ كأس العالم، معلقًا :" مفيش حاجة بقى اسمها ده من الأهلي، وده من الزمالك، فالجميع شاهد المنتخب فى أمم أفريقيا الأخيرة، ومشاركة لاعبين من فرق كثيرة".

وأشار إلى أن الجميع ينتظر الفرحة، و وصول المنتخب لـ كأس العالم، بعد الفوز فى نتيجة المباراة الأولى التى تقام فى القاهرة الجمعة و الثانية فى السنغال الثلاثاء الذى يليه.