الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دفاع محمد الأمين: موكلي اشترى كراتين رمضان بـ 8 مليون جنيه وهو محبوس

الأربعاء 23/مارس/2022 - 10:57 م
محمد الامين
محمد الامين

تواصل الدائرة 15 جنايات بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، الاستماع لمرافعة الدفاع في جلسة محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين على خلفية اتهامه بالإتجار بالبشر وهتك عرض 7 فتيات قصر داخل دار أيتام مملوكة له، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"فتيات دار الأيتام".

وقال دفاع المتهم محمد الأمين، أمام هيئة المحكمة، إن موكله كان الداعم الأول للدولة رغم تهديده بالقتل والاغتيال عدة مرات، وقال: "كان فيه وقت بناته مكانوش يعرفوا هو هيرجعلهم البيت ولا لأ من كتر التهديدات".

وتابع: "محمد الأمين اللي أنتوا شايفينه ذئب بشري اشترى كراتين رمضان السنة دي بـ ٨ مليون جنيه وهو محبوس عشان يرضي ربنا".

وأورد، أن مستشارة وزيرة التضامن السابقة "راندة.ر"، قامت بسرقة 12 مليون جنيه خصصها زوجها محمد الأمين لـ"شنط رمضان" وفرت هاربة، متابعًا أنها حرضت فتيات دار "الأيدي الأمينة" المملوكة لموكله على الإبلاغ عنه بغرض الانتقام منه لاكتشافه سرقتها.


وتابع المحامي، أن "راندة" هي زوجة لمحمد الأمين زواج رسمي، وهي من تقف وراء تلفيق هذه التهم، منذ الخلاف بينهما وبعد الطلاق فى  أكتوبر 2021، مؤكدا أنها ابتاعت لفتيات دار الأيتام ملابس وطعام في أعقاب القبض على محمد الأمين.

وأكد المحامي، أن راندة أرادت الانتقام من محمد الأمين، وهي على علاقة وثيقة بالمجنى عليهن.

وأوضح، أنه تم عقد زيارة نفسية للأطفال بعد خروجهن من دار الأيتام المملوكة لمحمد الأمين، متابعا أن  الطبيبة المسؤولة عن الزيارة أبدت بعض الملاحظات على تصرفات الأطفال وهي أنهن يدخلن الحمام سويا ويقومون بالنوم على سرير واحد رغم وجود عدة أسرة وعند رؤيتهم للإشراف يهرعن للابتعاد عن بعضهن.

وأكد المحامي أن  تقرير الطبيبة، أوضح أن الأطفال يقومون بتصوير بعضهن البعض في أوضاع مثيرة وكانت إحداهن في علاقة جنسية عبر الهاتف المحمول، موضحا أن إحداهن كانت تستغل باقي الأطفال جنسيا وتجعلهن يجلسون تحت قدميها بأوضاع مثيرة، وقال: "اللجنة نفسها قالت إن فيه مثلية جنسية بين الفتيات".