السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ظهور نادر للفنانة فريدة فهمي خلال تكريمها من الرئيس السيسى

الأربعاء 23/مارس/2022 - 02:46 م
مصر تايمز

لفت تكريم الفنانة فريدة فهمي خلال فاعليات عيد الأم من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه الظهور الأول لها منذ سنوات غابت فيها عن الساحة تماما.

ونال لحظة وقوفها أمام الرئيس انتباه الكثير، ممن استرجعوا ذكريات واحدة من أبرز فنانات الرقص الاستعراضي بعدما شاركت في تأسيس فرقة رضا مع الأخوين محمود وعلى.

وفي لفتة إنسانية اعتدنا عليها من الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحدث مع الأم المثالية من ذوي الهمم على مستوى الجمهورية، بثينة محمد عبد السميع رمضان لفترة طويلة، وظهر التأثر باديا على وجهه، وسط حديثها بابتسامة غطت وجهها، ثم قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي يد الأم المثالية من ذوي الهمم على مستوى الجمهورية، وسط تأثر المتواجدين وبناء بعض الأمهات المثاليات أثناء تلك اللحظة.

وكان قد وصل منذ قليل، الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية لتكريم الأمهات المثاليات لعام 2022 على مستوى محافظات مصر المختلفة.

وألقت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، كلمة خلال احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية، وأيضًا الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بالإضافة إلى الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.