الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كونسلتو" طبي في الأهلي لفحص بيرسي تاو

الأربعاء 23/مارس/2022 - 12:03 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خضوع لاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لفحص طبي شامل للتعرف على أـسباب الإصابات التي يتعرض لها اللاعب منذ انضمامه لصفوف "الأحمر"، والتي أدت إلى غيابه عن المشاركة في العديد من المناسبات الهامة مع الفريق، أبرزها بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في دولة الإمارات.

واشتكى اللاعب "بيرسي تاو" الجنوب افريقي من إصابة في الركبة خلال مباراة الأهلي والمريخ السوداني التي أقيمت بملعب "الأهلي وي السلام"،  ضمن منافسات "الجوله الخامسة" من دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا، كما تم استبعاده من قائمة منتخب جنوب إفريقيا لمواجهة غينيا وفرنسا ودياً الشهر الحالي بسبب الإصابة.

ويرغب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، للأطمئنان على اللاعب، خاصة بعد التصريحات الاخيرة للمدير الفنى لمنتخب جنوب افريقيا "هوجو بروسبان" بــأن اللاعب يحتاج للتأهيل لمدة ست شهور بدون كرة.

من ناحية أخرى، قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس: "حذر الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، اللاعب صلاح محسن مهاجم الأهلي، من الاستعجال في العودة وعدم الالتزام بالتعليمات مما يعرضه بانتكاسة طيبية تهدد مسيرته خاصة أن الإصابة تجددت مؤخرًا.

وتابع شبانة: "جاءت تحذيرات الدكتور لصلاح محسن، بعدما بدأ مرحلة جديدة في التأهيل من جراحة مشطية القدم الأخيرة حيث بدأ الجري حول الملعب قبل منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 8 أيام، عقب لقاء المريخ السوداني".

وواصل شبانة: "كشف مصدر مسئول أن متابعة  الجهاز الطبي لبرنامج تأهيل صلاح محسن وتحسّن حالته الصحية بناءًا على تعليمات موسيماني والذي يسعي لإستعادة اللاعب بعد تكرار إصابته في الفترة الأخيرة"، حيث من المقرر مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية عقب مباراة الهلال السوداني.

وتعرض صلاح محسن تعرض لإصابة بكسر في مشط في القدم خلال مشاركته في لقاء الأهلي والجونة بكأس رابطة الأندية المحترفة خلال يناير الماضي وأجرى على إثر ذلك عملية جراحية.