الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أجايي: التتويج ببطولة إفريقيا سيكون أفضل لحظاتي مع الأهلي (فيديو)

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 07:53 م
بادجي وأجايي وجيرالدو
بادجي وأجايي وجيرالدو

كشف النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي، عن أمنياته في أن يتوج مع فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد الوصول إلى المباراة النهائية لمواجهة الزمالك.

ودار حوار ثلاثي بين جونيور أجايي والثنائي جيرالدو وأليو بادجي لاعبي الأهلي، قال فيه النيجيري :"أفضل لحظاتي مع النادي هي التي شهدت التتويج بألقاب الدوري والكأس والسوبر بكل تأكيد".

وأضاف اللاعب النيجيري جونيور أجايي قائلاً:"بالتأكيد سيكون التتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم أفضل لحظاتي"، ليعقب بادجي الذي قام بدور المحاور :"نعم، سنفعلها إن شاء الله".



ورداً على سؤال من بادجي حول لاعب لا يتمنى مواجهته، قال أجايي :"بالتأكيد لو كنت مدافع لا أحب أن ألعب ضدك (بادجي)، لأنك قوي وسريع"، ليرد بادجي، :"وماذا عن جيرالدو؟"، قبل أن يؤكد جونيور أن اللاعب الأنجولي "صغير في الحجم".

وأنهى أجايي رداً على سؤال حول أفضل من يغني في الفريق :"جيرالدو هو أفضل من يُغني في الفريق، إنه يقوم بذلك مثل سيلين ديون"، بينما اعتبر بادجي أن جيرالدو هو أسوأ ذوق موسيقي مناصفة معه شخصيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر الجاري، بعد أن تفوق الأحمر على الوداد المغربي في نصف النهائي ذهاباً وإياباً بنتيجة (5-1).