الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هل تقع ملك قورة ضحية رامز جلال في رمضان 2022.. الفنانة تجيب (خاص)

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 07:16 م
ملك قورة
ملك قورة

كشفت الفنانة ملك قورة، عن حقيقة ظهورها في برنامج رامز جلال الجديد بموسم رمضان 2022، حيث تصدرت مؤخرا، حلقتها في رمضان الماضي ببرنامج "رامز عقله طار" تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ملك قورة في تصريحات خاصة لـ"مصرتايمز"، إنها لم تظهر في أي حلقة مع رامز جلال في رمضان 2022، خصوصا بعد حلقتها في الموسم الماضي 2021.

آخر أعمال ملك قورة
تجسد الفنانة ملك قورة ضمن أحداث فيلم "الحب بتفاصيله"، من بطولة المطرب محمد نور، دور فتاة تدعى شيرين تعمل محامية، والفيلم يشهد أولى بطولات محمد نور، وتم الانتهاء من تصويره بالفعل مابين مصر والبحرين، ومن المقررطرحه في السينمات خلال موسم عيد الفطر.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الغني الذي يعود لمصر بعد وفاة والده ويصبح فجأه مسئول عن أخيه غير الشقيق ولا يستطيع العودة ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها. 

وكانت آخر أعمال الفنانة ملك قورة فيلم "200 جنيه" تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم اسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، اسر ياسين ملك قورة، مى سليم وأحمد السعدنى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول ورقة الـ 200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.