الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السماح للإعلاميين بحضور 15 دقيقة في مران منتخب مصر اليوم

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 05:07 م
مران منتخب مصر -
مران منتخب مصر - أرشيفية

قرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، السماح للإعلاميين بحضور مران اليوم الثلاثاء، المقام باستاد الدفاع الجوي، لمدة 15 دقيقة حيث يبدأ المران في تمام الخامسة الا ربع مساء .

ويستعد منتخب مصر لمباراتي السنغال يومي 25 و 29 في المرحلة الأخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وتقام مباراة الذهاب بين الفراعنة وأسود التيرانجا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف علي "ستاد القاهرة" الدولي.

من ناحية أخرى، قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس: "فرض البرتغالي كارلوس كيروش غرامة قدرها 2000 دولار على لاعبى المنتخب حال استخدام السوشيال ميديا في معسكر المنتخب الوطني الذي انطلق أمس استعدادًا لمباراتي السنغال المقرر لهما يومي 25 و29 مارس الجاري".

وتابع شبانة: "طالب كيروش من وائل جمعة ابلاغ اللاعبين بالقرار والتأكيد على أن حال مخالفة القرار مرة سيتم تطبيق الغرامة المقررة وفي حال تكرار المخالفة سيكون هناك قرار آخر بالاستبعاد من المعسكر.

وواصل شبانة: "شدد كيروش لجهازه المعاون، على أن ضيق الوقت يحتم على الجميع التركيز في مباراتي السنغال فقط لتحقيق حلم المصريين بالتأهل إلى المونديال، وهو ما يستوجب مثل هذه القرارات الانضباطية".