الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يتدرب اليوم على "الدفاع الجوي" استعداداً للسنغال

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 10:32 ص
مران منتخب مصر -
مران منتخب مصر - أرشيفية

يخوض المنتخب الوطنى الاول لكرة القدم مرانه اليوم الثلاثاء على ملعب "الدفاع الجوي" عقب اكتمال صفوفه من المحترفين أمس الاثنين استعداداً لمواجهة السنغال الجمعة المقبل بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" جولة الحسم، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

استقر المدير الفنى للفراعنه البرتغالى كارلوس كيروش بنسبه كبيرة على التشكيل الذى سيبدأ به المباراه وهو تشكيل مكون من: حراسة المرمى : محمد الشناوي، خط الدفاع : أحمد فتوح، ومحمود حمدي "الونش"، ومحمد عبد المنعم، وعمر كمال عبدالواحد، خط الوسط: حمدى فتحى، وعمرو السولية، ومحمد الننى، ومحمد صلاح، وعمر مرموش، خط الهجوم : مصطفى محمد.

من ناحية أخرى، قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس: "فرض البرتغالي كارلوس كيروش غرامة قدرها 2000 دولار على لاعبى المنتخب حال استخدام السوشيال ميديا في معسكر المنتخب الوطني الذي انطلق أمس استعدادًا لمباراتي السنغال المقرر لهما يومي 25 و29 مارس الجاري".

وتابع شبانة: "طالب كيروش من وائل جمعة ابلاغ اللاعبين بالقرار والتأكيد على أن حال مخالفة القرار مرة سيتم تطبيق الغرامة المقررة وفي حال تكرار المخالفة سيكون هناك قرار آخر بالاستبعاد من المعسكر.

وواصل شبانة: "شدد كيروش لجهازه المعاون، على أن ضيق الوقت يحتم على الجميع التركيز في مباراتي السنغال فقط لتحقيق حلم المصريين بالتأهل إلى المونديال، وهو ما يستوجب مثل هذه القرارات الانضباطية".